الثلاثاء , 28 مارس 2017
الأخبار العاجلة

بالصور.. استمرار عمليات السطو المسلح على قرية بالشرقية

15910103_1062215320592006_1815235155_n

قال أحمد سعفان عبد المطلب، أحد أهالي قرية سماكين الشرق التابعة لمركز الحسينية، إن مهاجمة عناصر إجرامية مسلحة القرية ليلا مستمر، في ظل قلة أعداد القوة الأمنية التابعة لنقطة الشرطة.

وأرجع “عبدالمطلب”، السبب إلى كثرة أعداد أفراد التشكيل العصابي وتسليحه بأسلحة نارية متطورة وقلة أعداد وإمكانيات نقطة الشرطة التابعة للقرية، مناشدًا وزارة الداخلية ضرورة إرسال دعم من القوات الخاصة وتمشيط المناطق المحيطة بالكامل من أجل القضاء على هؤلاء المجرمين.

كانت قرية “سماكين الشرق” التابعة لمركز الحسينية بالشرقية شهدت خلال الأيام الماضية حالة من الفزع عقب تعرض القرية لهجوم مسلح بشكل يومي من مجهولين وسرقة منازل المواطنين وإطلاق نار على سائقي السيارات لسرقتهم بالإكراه.

ووصل اللواء محسن شعبان، مساعد مدير أمن الشرقية، وعدد من القيادات الأمنية إلى نقطة شرطة “سماكين الشرق” التابعة لمركز الحسينية وتفقد الأوضاع الأمنية ونفذ حملة أمنية مكبرة تحت قيادته استمرت لعدة ساعات أسفرت عن ضبط عدد من المشتبه بهم، وذلك في استجابة سريعة لما نشرته «فيتو» أمس الأول بعنوان «بالفيديو.. عصابات تسرق منازل قرية في الشرقية على طريقة المارشال برعي»، إلا أن الأوضاع مازالت ملتهبة ومستمرة دون تغيير ملموس على أرض الواقع.

المصدر

اضف رد

إلى الأعلى