الأخبار العاجلة

شقق عمارات اسكان محافظة الشرقية بالسعديين مركز منيا القمح … من أخفى معلوماتهم عن الوزير والمحافظ ؟

12540486_1054696421242141_1392361966_n
الشرقية : كتب مهندس أحمد حجاب
 يوجد بقرية السعديين . مركز منيا القمح . محافظة الشرقية . عمارات بها شقق سكنية . تابعة لادارة الاسكان بمحافظة الشرقية بيانها كالتالى : عدد 48 شقة غرفتين وصالة انتهى بناؤها من قبل ثورة 25 يناير 2011 ولم يتم تسليمهم للحاجزين ولعدم وضعهم تحت حراسة من المحافظة أو مجلس مدينة منيا القمح .
تم السطو عليهم وسرقة نجارتهم ولكن ادارة الاسكان بمحافظة الشرقية . تقوم الأن باعادة تشطيبهم وتجهيزهم وباقى على الانتهاء من اعادة تشطيبهم أيام ويكونوا جاهزين للسكن وربما بعضهم جاهز الأن للسكن ، عدد 21 شقة غرفة وصالة يقوم مقاول بتكليف من ادارة الاسكان بمحافظة الشرقية باعادة ترميم الناقص فيهم من نجارة أبواب وشبابيك قد سرقت .
والذى سرق بسبب اهمال المحليات لعدم وجود حراسة عليهم منذ ثورة 25 يناير 2011 . المهم أنه يوجد عدد 69 شقة جاهزة للاسكان 48 شقة غرفتين وصالة + 21 شقة غرفة وصالة .
تابعة لمركز ومدينة منيا القمح وتقع بقرية ” السعديين ” احدى قرى مركز منيا القمح وتبعد عدة كيلو مترات من مدينة منيا القمح . والسؤال الذى يطرح نفسه . هل هذه الشقق السكنية فى طى النسيان والكتمان لدى المسؤولين بمركز ومدينة منيا القمح . والسادة نواب محافظ الشرقية .
حتى يخفوا معلومات هذه الشقق عن معالى وزير التنمية المحلية ، ومعالى محافظ الشرقية بصفته تولى قيادة المحافظة منذ أسابيع ولم يلم بكل معلوماتها وخفاياها ، ولمصلحة من يتم اخفاء معلومات هذه الشقق الجاهزة للسكن من الأن عن معالى وزير التنمية المحلية ومعالى محافظ الشرقية ؟ حتى أنه يرد على منكوبى عمارة منيا القمح عندما سألوه نروح فين ونسكن فين .
يقول لهم كل أسرة تنزل ضيوف عند أقاربها !!! لماذا لا يكون لدى وزير التنمية المحلية جميع المعلومات بكل شفافية وصدق حتى يتخذ القرار الصحيح فى الوقت الصحيح ؟ ولماذا أيضا لا توضع جميع المعلومات عن هذه الشقق وغيرها التى لا يسكنها أحد أمام معالى المحافظ حتى يكون لسيادته القرار المناسب فى الوقت المناسب ؟ والسؤال : ان كان هناك اخفاء لمعلومات عن هذه العمارات وهذه الشقق متعمد فمن المسؤول عن اخفاءها ؟ ولمصلحة من ؟ وما الغرض من اخفاءها ؟د هل ليضعوا معالى المحافظ كونه جديد بالمحافظة فى حرج أمام الرأى العام بالمحافظة لحساب من كانوا يدينوا له بالولاء ؟!!!! أم ليضعوا معالى وزير التنمية المحلية فى حرج أمام الرأى العام بصفته المسؤول عن تعيين المحافظ الجديد واقالة المحافظ السابق ؟!!!
يا معالى وزير التنمية المحلية .
يا معالى محافظ الشرقية .
أرجوكما افتحا تحقيق عاجل حتى تصلا لمن يعرقل مسيرتكما . نرجوكم الأن قبل غدا اعطوا أوامر لمرؤوسيكم باسكان سكان العمارة المنكوبة بمنيا القمح وسكان العمارات التى أمرتم باخلائها بجوار العمارة المنكوبة خوفا عليهم .
بتسكينهم بشقق عمارات قرية ” السعديين . مركز منيا القمح ” حتى لا يسكنون الشوارع يفترشون الأرض ويلتحفون بالسماء ، فلا تتركوهم يصارعوا هم وأطفالهم برد الشتاء القارس فى الشوارعاللهم بلغت الله فأشهد

اضف رد

إلى الأعلى