الجمعة , 22 سبتمبر 2017
الأخبار العاجلة

مواطن يشكو مستشفى بالشرقية لعدم وجود أطباء

201701110439253925

الشرقية – إيمان مهنى

تقدم مواطن من محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، بشكوى بسبب الإهمال وغياب الأطباء بمستشفى الحسينية المركزى، فضلا عن تهديد إدارة المستشفى له بتحرير محضرا ضده.
و قال محمد عبدالله، 32 عاما، من مركز الحسينية، والد الطفل أسامة، عمره  8 أيام، إن طفله مريض، وتوجه به للكشف لدى طبيب خارجى فى البداية لعدم وجود أطباء بالاستقبال، وأكد أن الطفل يعانى من نزلة شعبية حادة وفى حاجة ضرورية لوضعه على جهاز تنفس صناعى، 3 جلسات يوميا، فطلبت منه جواب تحويل لإجراء الجلسات بالمستشفى، لأن تكلفتها 120 جينها فى المراكز الخاصة، ما يفوق إمكانياته المادية.
وأضاف  توجهت للمستشفى بخطاب التحويل لوضع الطفل على جهاز التنفس ظهر اليوم الأربعاء، ولم أجد سوى طالبات تمريض وغياب  جميع الأطباء المتخصصين.
وتابع،  ذهبت  للإدارة لشكوى مدير المستشفى بسبب غياب الأطباء، فوقعت مشادة كلامية، قام على إثرها بالتحفظ على بمعرفة أمن المستشفى، وهددنى بتحرير محضر بالشرطة.
يشار إلى أن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، قرر مجازاة 166 طبيبا و صيدليا  وممرضا بالمستشفى، بالخصم 3 أيام من رواتبهم  لتركهم العمل، وكانت لجنة متابعة من المحافظة توجهت قبل أيام للمستشفى واكتشفت قيام الأطباء و التمريض بالتوقيع فى الدفاتر دون توجداهم بالمستشفى.

 

اضف رد

إلى الأعلى