الجمعة , 22 سبتمبر 2017
الأخبار العاجلة

نشوب حريق في جامعة الزقازيق

كتب: نظيمه البحرواي

سيطرت قوات الحماية المدنية بالشرقية، بإشراف العميد أحمد الشوادفي، مدير الحماية، منذ قليل، على حريق شب بمكتب عميد كلية التربية الرياضية بجامعة الزقازيق.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد بتلقي قسم شرطة ثان الزقازيق بلاغا من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمبنى كلية التربية الرياضية بنين بجامعة الزقازيق.

انتقلت على الفور القيادات الشرطية وقوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، وبالفحص تبين نشوب الحريق بمكتب عميد كلية التربية الرياضية بنين والكائن بالدور الثاني علوي بمبنى الكلية، ونتج عن ذلك احتراق ماكينة تصوير الأوراق وباب المكتب والحوائط الخشبية الخاصة بالمكتب دون حدوث أي إصابات.

وبسؤال الدكتور أيمن أحمد عبدالفتاح محمد (51 عاما، وكيل كلية التربية الرياضية بنين، ومقيم منشية السادات بدائرة القسم) قرر أن سبب الحريق ماس كهربائي بماكينة التصوير ولم يتهم أحدا بالتسبب في الحريق أو يشتبه في حدوثه جنائياً تم تكليف قسم الأدلة الجنائية لاتخاذ شؤونه.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8958 إداري القسم لسنة 2016، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

المصدر

شاهد أيضاً

اضف رد

إلى الأعلى